بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» توضيح لعموم حاملي الشهادات ببريد المغرب
الأحد يناير 10, 2016 11:53 am من طرف Admin

» ما رأيكم في هذه الدراجة؟ هل هي صالحة للعمل
الخميس ديسمبر 03, 2015 2:15 pm من طرف Admin

»  إضرابا وطنيا إنذاريا لمدة 24 ساعة يوم الإثنين 22 أبريل 2013
السبت أبريل 13, 2013 3:27 pm من طرف Admin

» CODE POSTALE
الأربعاء أبريل 10, 2013 10:05 am من طرف Admin

» الزيادة في التعويض المتعلق بالبنزين الخاص بسعاة البريد
السبت يونيو 09, 2012 11:48 am من طرف Admin

» 25 millions de timbres postaux sont vendus chaque année. De nouveaux services basés sur les nouvelles technologies sont développés.
السبت يونيو 09, 2012 11:46 am من طرف Admin

» CHERCHER UNE AGENCE ABB AVEC LE CODE POSTALE
السبت مايو 19, 2012 10:04 am من طرف Admin

» بلاغ إخباري
الثلاثاء مايو 15, 2012 6:05 am من طرف Admin

» مخاريق: لا يمكن تكبيل وتجريم الحقِّ في الإضراب
الثلاثاء مايو 01, 2012 2:18 pm من طرف Admin


الأهداف والإكراهات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهداف والإكراهات

مُساهمة  Admin في السبت مايو 28, 2011 3:01 pm

كيف يمكن تحقيق الأهداف المنشودة يتسائل الشباكي Question بوجود الإكراهات التالية:
- matérielles informatiques قديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمة جدا
- connexion بطيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئة جدا
- applications بدائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــية جدا
- timbre à date لاتصلح لاتصلح لاتصلح لاتصلح
والقائمة طويلة جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا...........


Admin
Admin

عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 06/05/2011
العمر : 39
الموقع : http://ibtihal.ab.ma

http://postiers.forummaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأهداف والإكراهات

مُساهمة  NAWALBG في الخميس فبراير 02, 2012 12:55 pm

بالاضافة إلى نقص قي الموارد البشرية
والمشكل ديال شي خدام أشي جالس كما يقول المثل الشعبي فراق بن الدغل

NAWALBG

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى